Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

القضاء الإدارى يقضى بوقف انتخابات نقابة الصحفيين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة فى جلستها المنعقدة اليوم الخميس، بوقف قرار فتح باب الترشيح لانتخابات نقابة الصحفيين على منصبى النقيب وعضوية مجلس النقابة، على نحو يؤدى إلى وقف إجراء الانتخابات برمتها، والتى كان من المقرر أن تجرى غدا، الجمعة.

وكان خالد العطفى أحد المرشحين لعضوية انتخابات مجلس النقابة، قد رفع دعواه أمام المحكمة مطالباً بوقف ذلك القرار، استنادا إلى أن الذى وجه الدعوى لإجراء الانتخابات هو وكيل أول النقابة صلاح عبد المقصود (القائم بأعمال نقيب الصحفيين)، بينما ينص قانون نقابة الصحفيين على أن يوجه الدعوة لإجراء الانتخابات نقيب الصحفيين المنتخب.

من جانبه، قال سيد أبو زيد المستشار القانونى لنقابة الصحفيين لـ"اليوم السابع"، إن النقابة بعد تلقيها حكم القضاء الإدارى بوقف الانتخابات، ستتقدم باستشكال على الحكم لوقفه، لافتاً إلى أن النقابة قدمت بالمستندات ما يثبت أن قرار الانتخابات كان بناء على قرار مجلس النقابة بالكامل وليس صلاح عبد المقصود نقيب الصحفيين بالإنابة، كما هو موضح فى الدعوى، مؤكداً أنه فى حالة عدم تقديم الاستشكال اليوم سيكون الحكم نافذا، وبالتالى لا يكون هناك انتخابات غداً.

14 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511760
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More