Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

كامل عمرو: كلينتون نفت إرسال قوات أمريكية لمصر لحماية الكنائس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

(أ. ش. أ)

Add to Google

قال وزير الخارجية محمد كامل عمرو إن نظيرته الأمريكية هيلارى كلينتون، حرصت خلال اتصال هاتفى به اليوم على نفى ما تردد من تصريحات بشأن إرسال قوات أمريكية لمصر لحماية الكنائس بها.

وقال عمرو إن "كلينتون" أكدت خلال الاتصال الهاتفى على وقوف بلادها بجوار مصر من أجل الأمن والاستقرار فى الفترة المقبلة، وأنها نفت ما تردد عن تصريحات بشأن إرسال قوات لحماية الكنائس فى مصر.

وأوضح وزير الخارجية أنه أبلغ كلينتون أن مثل تلك الأحداث لا تعبر بالمرة عن الترابط بين جميع أطياف الشعب المصرى، الذى أظهرته ثورة يناير بجلاء وقوة، مؤكدا عزم الحكومة المصرية على التعامل بجدية مع تلك الأحداث والتحقيق فيها بصورة وافية بما يظهر كافة خلفياتها ومسبباتها، وذلك من خلال قرار الحكومة بتشكيل لجنة قضائية لتقصى الحقائق من بدايتها .

كما أشار وزير الخارجية إلى الإجراءات التى تعتزم الحكومة المصرية اتخاذها لضمان الحقوق الدينية لجميع المواطنين ، وفى مقدمتها إصدار قانونى دور العبادة الموحد وتجريم التمييز.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511257
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More