Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

العوا يرفض تقديم الدولة دعماً مادياً للدعاية لمرشحى الرئاسة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةالدكتور سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

Add to Google

قال الدكتور سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، معلقاً على الأحداث المؤسفة التى شهدتها مصر يوم الأحد الماضى بماسبيرو، "سلمنا الفيديو الذى وصل إلينا بشأن أحداث ماسبيرو إلى جهات التحقيق صباح أمس وفى انتظار نتيجة التحقيقات"، مشيراً إلى أن الفيديوهات تؤكد سلمية المظاهرة بداية من دوران شبرا إلى مبنى ماسبيرو ثم خرجت مجموعات مسلحة من الشوارع الجانبية، وقامت بإطلاق الرصاص على الأقباط والجيش فى وقت واحد.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى شارك فيه الدكتور محمد سليم العوا، على هامش فعاليات معرض الكتاب بعنوان "مصر إلى أين؟"، مساء أمس الأربعاء بمكتبة (أ) بالدون تاون بالإسكندرية.

وأشار العوا رداً على سؤال أحد الحضور حول تطبيق التجربة التركية فى مصر إلى أن التجربة التركية لا تصلح للتطبيق فى أى مكان إلا فى تركيا فقط ومصر لها طابعها الخاص وسيكون لها تجربتها الخاصة.

ورفض العوا فكرة دفع معونة للمرشحين للانتخابات الرئاسية من الدولة، قائلاً "لا يجب أن تعطى الدولة أموالاً لمرشحى الرئاسة كمساعدة فى الدعاية الانتخابية فهذا إهدار لأموال الدولة".

ودعا العوا الشعب المصرى إلى إن يدرك الخطورة الاقتصادية الكبرى التى تمر بها مصر فى المرحلة الحالية.

وأكد العوا، أن سبب تعليقة للحملة الرئاسية هو عدم وجود خطة زمنية واضحة لإجراء الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن ما قرره المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى خارطة الطريق المعلنة يخالف ما جاء بالإعلان الدستورى الصادر فى 30 مارس وهذا لا يحق له.

من جهة أخرى، أرسل العوا تحية إلى جهاز المخابرات المصرى فى نجاحه فى إنجاز اتفاق تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511496
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More