Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 13، 2011

العوا ينفى وقعة طرده للصحفيين خلال ندوة بالإسكندرية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفى الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ما تردد عن وقعة طرده لبعض الصحفيين خلال المحاضرة التى ألقاها مساء الأربعاء بمكتبة "أ" بمنطقة الداون تاون بالإسكندرية.

وأوضح العوا فى بيان أصدره مساء الأربعاء، أنه لم يقم بطرد الصحفيين على الإطلاق، مؤكدا أن هذا التصرف لا يتفق مع سلوكياته الشخصية وتعامله الدائم مع وسائل الإعلام المختلفة، مشيرا إلى أن أغلب الإعلاميين يتواصلون معه عبر هاتفه الشخصى على مدار اليوم، وأنه يكن كل الاعتزاز والتقدير الشديد لوسائل الإعلام المختلفة.

وكان الدكتور محمد سليم العوا قد تلقى دعوة من مكتبة "أ" بمنطقة الداون تاون بالإسكندرية لإلقاء ندوة على رواد المكتبة بعنوان "مصر إلى أين" يعرض فيها رؤيته عن ما تمر به مصر من أحداث إلا أن موعد الندوه تم تعديله أكثر من مرة لأسباب تنظيمية، وحدث خطأ بسبب عدم إبلاغ الإعلاميين الذين حضروا بهذا التعديل، ما تسبب فى تذمرهم من هذا التأخير الذى استمر لساعة.

وأوضح الدكتور العوا أنه معروف عنه دائما احترامه وتقديره لمواعيد ندواته ولقاءاته الجماهيرية والإعلامية، وأنه قام هو ومساعديه بشرح هذا الخطأ غير المقصود للإعلاميين؛ ولكن بعضهم أصر على عدم حضور الندوة.

13 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=511460
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More