Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

مصادر: المخابرات المصرية تنجح فى وقف تصعيد غزة بدءا من فجر اليوم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكدت مصادر فلسطينية مطلعة، أن قيادات المخابرات المصرية نجحوا فى الوساطة بين حركة الجهاد الإسلامى وبين إسرائيل لوقف التصعيد المتبادل فى غزة بين الجانبين اعتباراً من الساعة الثالثة فجر اليوم الأحد.

وأشارت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أجرى اتصالات مع مسئولى المخابرات المصرية طلباً لوقف موجة التوتر فى قطاع غزة التى بدأتها بقتل 5 من قادة الجهاد فى قصف على مدينة رفح، وأعقبتها الجهاد بقصف إسرائيل بشدة بصواريخ جراد عبر راجمات الصواريخ المتطورة والتى أصابت أهدافا إسرائيلية.

وقالت المصادر، إن إسرائيل طلبت رسميا من المخابرات المصرية إجراء اتصالات مع قيادة حركة الجهاد الإسلامى فى دمشق وغزة لوقف عملية التوتر وقصف مواقعها ومدنها المحاذية لقطاع غزة، مقابل ذلك توقف عملها العسكرى ضد قطاع غزة.

وأشارت المصادر، إلى أن الجهاد لم تعط رداً على المساعى المصرية حتى اللحظة، وأن موقفها هو الرد على الغارة التى قتلت خمسة من نشطائها بينهم قائد بارز فى ذراعها العسكرى.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523162
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More