Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

"شرف" يعين رئيس الرقابة النووية بعد إجازة الأضحى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قالت مصادر مطلعة بمركز الأمان النووى لـ "اليوم السابع"، إن الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، سوف يعين رئيساً لهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، والتى استقلت عن هيئة الطاقة الذرية بموجب صدور اللائحة التنفيذية لقانون الأنشطة النووية والإشعاعية، وذلك عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت المصادر أن رئيس الهيئة الجديد لم يتم اختياره حتى الآن، نافين ما تردد عن تعيين الدكتور محمد إبراهيم فى هذا الموقع.

كما نفت المصادر أيضاً تعيين مهندس عسكرى من إدارة الحرب الكيماوية فى هذا الموقع، مؤكدين أن مجلس الوزراء لوح باختيار أحد أساتذة الطاقة الذرية أو الأمان النووى فى هذا المنصب دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

كان رئيس الوزراء قد أصدر اللائحة التنفيذية لقانون الرقابة النووية والإشعاعية، والتى تنشأ وفقا له أول هيئة مستقلة للرقابة النووية والإشعاعية تراقب العمل بالمستشفيات ومراكز الأورام، ومراكز الأبحاث التى تتعامل مع المواد النووية، وتقنن عمليات دخولها وخروجها من البلاد وتداوله.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523215
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More