Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

التجمع يشكل لجنة جماعية لتولى مهام "السعيد"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

رفضت الأمانة العامة لحزب التجمع فى اجتماعها ظهر اليوم السبت، استقالة الدكتور رفعت السعيد من منصب رئيس الحزب، ووافقت تقديرا لظروفه الشخصية على أن يتولى مهام الرئيس قيادة جماعية توزع المسئوليات فيما بينها وتتشكل القيادة الجماعية من رئيس الحزب ونائبيه والأمين العام والمتحدث الرسمى للحزب.

كما أعلنت الأمانة العامة على اقتراح خالد محيى الدين، زعيم حزب التجمع، بأن يتولى السعيد موقع أمين المجلس الاستشارى ويكلف المكتب السياسى فى أول اجتماع له باختيار لجنة تتولى موقع رئيس مجلس إدارة صحافة الحزب.

وأدانت الأمانة كل ما وجه إلى رئيس الحزب من أوضاف وكلمات جارحة خلال انعقاد المؤتمر العام السابع فى 12 أكتوبر الماضى ، مؤكدة على أن المنهج الصحيح الذى استقر عليه حزب التجمع يدعو لمناقشة الخلافات السياسية بأسلوب يسعى للتوحيد مع احترام كامل لكل عضو وتاريخه وإسهاماته فى النضال اليسارى والسياسى والاجتماعى.

ويذكر أن انعقاد الأمانة العامة للتجمع يأتى بعد فشل انعقاد المؤتمر العام السابع لعدم اكتمال النصاب القانونى المقرر من حضور عدد أعضاء الحزب.

وتناقش الأمانة العامة اليوم تناقش انتخابات مجلس الشعب وما تم من اتفاق مع حلفائهم فى الكتلة المصرية وخاصة مع حزبى المصريين الأحرار والمصرى الاجتماعى الديمقراطى، بالإضافة إلى التباحث حول ما تم إعداده من قوائم للمرشحين تحت اسم الكتلة المصرية، والاقتراح الخاص برئيس الحزب لنقل صلاحيته إلى لجنة جماعية أو قبول استقالته، بالإضافة إلى تحديد موعد لانعقاد المؤتمر العام للحزب.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522846
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More