Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

ممدوح حمزة يدعو للاعتصام أمام الطب الشرعى مستنكرا تزوير تقرير "عصام عطا"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد ممدوح حمزة أمين عام المجلس الوطنى أن ما حدث للشهيد عصام عطا من تعذيب أفضى إلى الموت فى سجن طره يجعلنا أمام يقين بأن ثورتنا وكأنها لم تكن، مشيرا إلى أن قصة خالد سعيد تتكرر مع عصام عطا اليوم من طريقة القتل إلى محاولات تزوير تقرير الطب الشرعى بنفس السيناريو القبيح مستنكرا هذا التكرار بعد سقوط 1200 شهيد، و12 ألف مصاب هم ضحايا الثورة.

واقترح حمزة عبر موقعه على صفحتى التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" أن يتم التقدم ببلاغات للنائب العام من كل شرفاء الوطن ضد المسئولين فى سجن طره، وكل من له علاقة بواقعة التعذيب، وتشكيل لجنة شعبية حكومية تضم مؤسسات حقوقية مشهود لها بالنزاهة برئاسة الأستاذ حسام عيسى للتحقيق فى الواقعة مشيرا إلى أنه سيتوجه اليوم لوزير الداخلية لمطالبته بإنشاء هذه اللجنة وإعطاء الصلاحيات لهم للوصول إلى الحقيقة دون أى عراقيل معهودة.

ودعا حمزة إلى إقامة معسكر مكون من 6 خيام أمام مصلحة الطب الشرعى يضم 60 من شباب مصر المخلصين موزعين على ورديتين من 9 صباحا إلى 9 مساء، ومن 9 مساء إلى 9 صباحا حتى يخرج تقرير حقيقى دون أى تزوير أو تلاعب، وتشكيل لجنة طبية مستقلة من مؤسسة أطباء بلا حدود لوضع تقرير طبى حقيقى لما حدث للشهيد عصام عطا.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522816
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More