Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

محام يتقدم بشكوى للجنائية الدولية ضد قضاة مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال حسين أبو عيسى أمين عام جبهة الدفاع عن مهنة المحاماة، أنه تقدم وعدد من المحامين اليوم السبت بشكوى لمحكمة جنايات دولية ضد القضاة للتحقيق فى واقعة إطلاق عدد من القضاة أعيرة نارية مساء امس الجمعة، أثناء تواجد عدد من المتظاهرين أمام دار القضاء العالى كان من بينهم عدد قليل من المحامين، مما تسبب فى ترويع المواطنين وأهالى وسكان المنطقة السكنية المجاورة لدار القضاء العالى.

وأضاف أبوعيسى، أنه شرح فى شكواه ما تتعرض له مهنة المحاماة من أخطار وقال فيها إن العدالة فى خطر لما يتعرض له المحامون من طغيان واعتداء من جانب القضاة ومحاولات إقصائهم، مشيرا إلى أن القضاة أطلقوا الرصاص على شعب مصر وهو ما يتنافى مع ثقة الشعب فيهم بأنهم حماة الدولة وحاملين للواء تطبيق القانون.

واتهم المحامون القضاة فى شكواهم بإنكار العدالة وتعطيل مصالح المواطنين والمتقاضين، وذلك بسبب تعليقهم للعمل بالمحاكم وعدم مباشرة أعمالهم وهو ما يخالف نصوص قانون العقوبات.

ونددت الشكوى باتهامات المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة للمحامين ووصفهم بأنهم فئة باغية وبلطجية.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523007
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More