Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

"عتريس": وضع حزب التجمع على قوائم الكتلة جريمة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد نبيل عتريس، عضو المكتب السياسى بحزب التجمع، فى تصريح لـ "اليوم السابع" على هامش اجتماع الأمانة العامة للحزب المنعقد اليوم السبت، على أن وضع حزب التجمع على قوائم الكتلة المصرية جريمة بكل المقاييس، ولا يتناسب مع إمكانات وتاريخ التجمع.

وقال عتريس، إن الحزب لم يعد جيدا ولم يرتب أوراقه للانتخابات، مشيرا إلى أن الأفضل لو كان تحالف التجمع مع الأحزاب اليسارية، مثل تحالف "الثورة مستمرة" الذى أسسه حزب التحالف الشعبى الاشتراكى.

وأوضح عتريس، أنه من المقرر أن يحضر اجتماع فى لجنة الدعاية والإعلام فى الكتلة المصرية، للتنسيق بين الحزب والكتلة فى الدعاية للمرشحين على قوائمه، ومن المقرر أن يحضر الاجتماع أيضا سيد عبد العال، الأمين العام للحزب.

يذكر أن انعقاد الأمانة العامة للتجمع يأتى بعد فشل انعقاد المؤتمر العام السابع لعدم اكتمال النصاب القانونى المقرر.

وتناقش الأمانة العامة انتخابات مجلس الشعب المقبلة، وما تم من اتفاق مع حلفائهم فى الكتلة المصرية، وخاصة مع حزبى المصريين الأحرار والمصرى الاجتماعى الديمقراطى، بالإضافة إلى التباحث حول ما تم إعداده من قوائم للمرشحين تحت اسم الكتلة المصرية، والاقتراح الخاص برئيس الحزب لنقل صلاحيته إلى لجنة جماعية أو قبول استقالته، بالإضافة إلى تحديد موعد لانعقاد المؤتمر العام.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523013
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More