Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

الاستئناف تحدد دائرة جديدة لنظر رد قاضى مبارك بعد تنحى المحكمة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

رئيس محكمة الاستئناف المستشار عبد المعز إبراهيمرئيس محكمة الاستئناف المستشار عبد المعز إبراهيم

Add to Google

أكدت مصادر قضائية "لليوم السابع" أن رئيس محكمة الاستئناف المستشار عبد المعز ابراهيم قرر احالة طلب رد المستشار أحمد فهمى رفعت عن نظر قضية مبارك لدائرة جديدة ،يتم تحديدها خلال الاسبوع الحالى وذلك بعد أن تقدم عدد من المحامين بطلب إلى محكمة الاستئناف يطلبون فيه تقصير أجل القضية حتى لا تضيع حقوق اسر الشهداء.

وكذلك لأن دائرة المستشار مصطفى حسن عبد الرحمن التى تنظر طلب الرد خالفت المادة 175من قانون المرافعات التى تنص على أنه لا بد من الفصل فى طلب الرد خلال 30يوما من التقدم به وهو ما كان يجب أن يتم فى 25 أكتوبر لكنه لم يحدث ولذلك طلب المحامون رد دائرة عبد الرحمن.

ومن المنتظر أن يتم تحديد دائرة جديده لنظر طلب الرد خلال أيام على أن يتم تحديد موعد جديد لنظر طلب الرد من خلال الدائرة الجديدة.

موضوعات متعلقة:
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=522821
هيئة المحكمة لرد قاضى مبارك تتنحى لاستشعارها الحرج

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522902
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More