Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

المحامون يطالبون بتشكيل لجنة تقصى حقائق بواقعة إطلاق القضاة النار

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرةالمستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة

Add to Google

طلب المحامون المتظاهرون بدار القضاء العالى تشكيل لجنة تقصى حقائق فيما حدث من اعتداء بإطلاق الأعيرة النارية من القضاة على المواطنين المتواجدين أمام دار القضاء العالى مساء أمس الجمعة، وذلك وفقا لبيان أصدره المحامون خلال وقفتهم.

وكان المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة قد قرر إخلاء محكمة دار القضاء العالى من جميع السادة القضاة، وذلك لمنع أى احتكاكات تقع بينهم وبين المحامين الذين تظاهروا داخل البهو الرئيسى بمجمع دار القضاء العالى، حيث كان أكثر من 300 محام حاولوا الدخول إلى مبنى دار القضاء العالى للتعبير عن رفضهم لقانون السلطة القضائية الجديد وما بدر من القضاة أثناء انعقاد الجمعية العمومية أمس بنادى القضاة، إلا أن الأمن أغلق الباب من الجهة الأمامية الخاصة بمدخل النائب العام.

موضوعات متعلقة..
المحامون يطالبون بتشكيل لجنة تقصى حقائق بواقعة إطلاق القضاة النار
إخلاء دار القضاء العالى من القضاة لمنع الصدام بالمحامين
"الزند": قررنا تعليق العمل بالمحاكم لأن الإغلاق كان أمرا واقعا.. و"هناك مراكز مشبوهة تمول من الخارج وتدعى أنها تدعم استقلال القضاء.. و"الغريانى": "العسكرى" و"الوزراء" تنصلا من مشروع "السلطة القضائية
لجنة من شيوخ المحامين تجتمع لدراسة توصيات "عمومية" القضاة
قضاة يتقدمون بمذكرة لـ"الغريانى" لمنعهم من الخروج بعد نهاية عموميتهم

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522811
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More