Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

عمال "أبيسكو" وذوو الاحتياجات الخاصة يتظاهرون أمام مجلس الوزراء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

عاود عدد من عمال الشركة المصرية للخدمات البترولية "أبيسكو"، اعتصامهم اليوم الأحد، على رصيف مجلس الوزراء، للمطالبة بتثبيتهم بشركات الإنتاج البترولى، "جابكو بتروبيل"، ورفع المتظاهرون لافتات (العمال يريدون القضاء على شركات تجارة البشر عصر مبارك لم ينتهى من قطاع البترول "توريث + فساد + محسوبية، أنا جاى واقف لأجل قضية أنا مش جاى عشان ترقية).

من جانبه قال كمال موسى، أحد المعتصمين، إن المستشار ماهر شمس سكرتير مجلس الوزراء قدم مذكرة بمطالبنا الثلاثاء الماضى، ووعدنا بعقد لقاء بين ممثلين من اتحاد العمال، والدكتور عبد الله غراب، وزير البترول، والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، للوصول لحل لمشكلته، لذلك عاودنا الاعتصام مرة أخرى، انتظارا لوعود مسئول سكرتير شرف.

واستنكر أحمد عادل إلهامى، أحد المتظاهرين استمرار تولى أعضاء لجنة السياسات المناصب القيادية فى قطاع البترول، وأضاف إلهامى أن تثبيت العمال سيوفر على ميزانية الدولة 18 مليون جنيه، لافتاً إلى أن المسئول عن التعنت فى عدم تنفيذ القرار هم العاملين بقطاع البترول والذين يملكون أسهم فى شركة أبيسكو وحتى لا تضيع عليهم عائدات الشركة.

فى الوقت نفسه عاود عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة صباح اليوم الأحد تظاهرهم للمرة الثانية أمام مقر مجلس الوزراء، للمطالبة بتفعيل نسبة الـ5% من قانون العمل وزيادتها بما يتماشى مع أعداد المعاقين فى مصر ورفعوا لافتات "ثورة المعاقين، يا شرف أنت فين المعاقين هنا واقفين"، وأكد محمد السيد أحد المتظاهرين أن المستشار ماهر شمس قدم مذكرة عاجلة بمطالبهم لرئيس مجلس الوزراء ووعدهم بالرد عليها فى موعد أقصاه الأسبوع الجارى، ومع ذلك لم نتلقى أى ردود حول مطالبنا، وهدد المتظاهرون بحشد أكبر عدد من المعاقين من معاقين مصر والاعتصام أمام مجلس الوزراء لضغط على الدكتور عصام شرف للموافقة على مطالبهم.

وأثار استخدام المتظاهرين لمكبرات الصوت استياء المارة بسبب الإزعاج التى تسببه ورفضهم لتلك الطريقة فى التعبير عن الرأى.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523287
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More