Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

الزيات يتقدم ببلاغ ضد الزند ومكى.. ويطالب بالتحقيق فى إطلاق النار

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال منتصر الزيات المرشح على منصب نقيب المحامين إنه تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود اليوم السبت ضد المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، والمستشار أحمد مكى نائب رئيس محكمة النقض السابق، وضد مجهول وآخرين.

وقال الزيات فى بلاغه إن الزند ومكى أطلقا وابلا من العبارات التى انطوت على سب وقذف فى حق المحامين عبر قنوات فضائية، مما يخضعهما تحت طائلة قانون العقوبات والجزاء المقرر فى قانون المحاماة، كما اتهم الزند بتحريض القضاة على الامتناع عن العمل وهو ما يعرض أمن البلاد إلى الخطر بقصد عرقلة سير العمل.

ونسب البلاغ إلى المتهم الثالث "مجهول" القيام بإطلاق أعيرة نارية من مسدسه فى منطقة مأهولة بالسكان، مشيراً إلى أنه ظرف مشدد للعقوبة ارتكبها المذكور بقصد ترويع المواطنين وترهيبهم حال كونه من رجال السلطة القضائية، وفقاً لما وصفه به الشهود، كما قام مجهولون آخرون بمطاردة عدد من المحامين والتعدى عليهم بالضرب.

وأوضح الزيات أنه طالب فى بلاغه اتخاذ اللازم قانوناً نحو ما ذكر، وتكليف سلطات الأمن بتحديد شخصية المنسوب إليه جريمة إطلاق النار، وسماع شهود الواقعة، لافتا إلى أن البلاغ لم يحظ على رقم لأنه لم يجد الموظفين بمكتب النائب العام.

ومن ناحية أخرى تكثف قوات الأمن المركزى من تواجدها أمام مبنى دار القضاء العالى ونادى القضاة تحسبا لحدوث أى اشتباكات بين القضاة والمحامين.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523002
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More