Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 30، 2011

بالفيديو.. عبد الله الأشعل: مبارك يجب أن يدفن فى إسرائيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور عبد الله الأشعل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةالدكتور عبد الله الأشعل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

Add to Google

طالب الدكتور عبد الله الأشعل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، المصريين بتطبيق العزل الاجتماعى على الذين أفسدوا الحياة السياسية، مؤكدا أن هؤلاء ينبغى ألا نتزوج منهم ولا يتزوجنا مناولا نتاجر معهم، فالله عزلهم فى السماء وعلينا أن ننفذ إرادة الله فى الأرض، على حد قوله.

وقال الاشعل إن تراب مصر الطاهر يجب ألا يوارى مثل هؤلاء المفسدين، ومبارك يجب أن يدفن مع من أحب ومع من خدم، فى إسرائيل التى تحالف معها ضده الشعب المصرى.

جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى حضره الدكتور عبد الله الأشعل بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، أمس فى حضور المهندس طارق نجيب الخبير السياحى ورجل الأعمال علاء عثمان شبكة.

واتهم الاشعل الرئيس المخلوع بأنه كان منفذا للمشروع الصهيونى، ووضع فى كل المواقع عملاء للموساد وعملاء CIA وهم موجودون فى كل مكان "ومصر متلغمة"، على حد وصفه.

وقال الأشعل لا تسألنى عن برنامجى الانتخابى قبل أن نطهر مصر، فالمشكلة الحقيقية تطهير مصر من عملاء الموساد وهم موجودين فى كل مكان.

وأشار عبد الله الأشعل إلى العقود التى أبرمها مبارك مع الشركات الكبرى فى الغاز والبترول وقال عددها 68 عقدا، وهو استحدث نظام جديد فى التعاقد وهى امتلاك الشريك الأجنبى الجزء الأكبر، "لأنه بيلف من الناحية الثانية وببأخذ منه"، وهناك فضائح كبيرة وهم يخشون خشية كبيرة أن يأتى واحد مثلى يتولى أمور مصر، لأن كل من أجرم فى حقنا يجب أن يحاسب مهما علت قامته ونتحدى كل واحد.

وقال إن مبارك كان بيشتغل على شاليط وقالوا لى إن مبارك كان عاوز يأخذ حلاوة شاليط وكان هذا أحد أوجه الخلاف بين مصر مبارك و حماس.

وأكد الاشعل على أهمية مجلس شعب، لأنه الضمانة الوحيدة للمحاسبة، وهناك من يسعى بكل ما أويتى من قوة لمنع ذلك، ونحن سنصر على تأمين لجان الانتخابات وعلى اختيار الأفضل والأصلح.

وانتهى الأشعل إلى أننا نريد أن نعيد ترتيب الدولة مرة أخرى، فمصر غنية جدا بمواردها الطبيعية من الغاز والبترول وقناة السويس، ولو طورنها تدر دخلا 40 مليار جنيه بدلا من 4 مليارات جنيه.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523224
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More