Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

32 مليار دولار حجم المدن الترفيهية في الشرق الأوسط 2017

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2722968.jpg

أعلنت "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس"، التابعة لمجموعة "فلك القابضة" الإماراتية التي تزاول أعمالها في قطاعات متنوعة، نفاذ جميع بطاقات دخول "معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي 2013" (ديل 2013)، وهي بصدد زيادة المساحة المخصصة للمعرض بهدف تلبية فائض الطلب من العارضين القادمين من مختلف أنحاء العالم . ويتطلع المعرض لأن يصبح منصة متخصصة بتعزيز توجّه منطقة الشرق الأوسط نحو قطاع المدن الترفيهية الذي تبلغ قيمته 8 .31 مليار دولار . وتتوقع "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس " مشاركة أكثر من 250 شركة من 30 بلداً حول العالم في المعرض الذي يعتبر أكبر حدث للترفيه والتسلية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، الذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 7 آلاف زائر تجاري من كافة أنحاء هذه الأسواق .

ووفقاً لدراسة أجرتها شركة "محللو الصناعة العالمية"، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، تشير التوقعات إلى أن حجم أعمال قطاع المدن الترفيهية العالمي سيصل إلى 8 .31 مليار دولار بحلول عام ،2017 نظراً لارتفاع مستوى إنفاق الفرد على منتجات الترفيه والتسلية، ونمو الدخل المتاح، واتساع رقعة الحياة الحضرية في الدول النامية، إلى جانب الشعبية المتزايدة للترفيه الجماعي .

ويعد "معرض المتعة والتسلية والترفيه" بدبي، الملتقى السنوي الأهم بالنسبة لكافة المعنيين والمهتمين بقطاع الترفيه والمجالات ذات الصلة، وهو بمثابة منصة فريدة تتيح لهم الدخول بنجاح إلى أسواق المنطقة وتحقيق مزيد من النمو فيها . ومن المقرر انطلاق فعاليات المعرض خلال الفترة الممتدة بين 23 و25 إبريل/نيسان في قاعة "أرينا المركز التجاري" في "مركز دبي التجاري العالمي " .بحسب صحيفة الخليج

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/ofgkvlREVPg/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More