Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

"قناة السويس" تؤكد انتظام حركة الملاحة الدولية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2723426.jpg

قال طارق حسانين المتحدث الرسمي بهيئة قناة السويس، اليوم الأحد، إن حركة الملاحة الدولية المارة بقناة السويس منتظمة، وإن معدلات المرور طبيعية ولم تتأثر بالأحداث الجارية التي تشهدها البلاد .

وحاول محتجون بمدينة بورسعيد، المدخل الشمالي لقناة السويس، أمس السبت، تعطيل المجري الملاحي العالمي، بعد حكم قضائي بتأييد إعدام 21 من المتهمين بقتل مشجعين للنادي الأهلي المصري في مباراة لكرة القدم بإستاد بورسعيد في فبراير شباط 2012.

وأوضح حسانين، في مقابلة هاتفية مع مراسلة الأناضول، أن 36 سفينة عبرت قناة السويس اليوم، ضمن قافلتي الشمال والجنوب بإجمالي حمولات بلغت 1.6 مليون طن.

في الشأن ذاته قال مسئول بقناة السويس لمراسلة الأناضول، إن متوسط معدلات مرور السفن بقناة السويس يصل إلى 40 يوميا.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر هويته " عدد السفن المارة اليوم أقل من المتوسط اليومي.. لكن ليس منخفضا ولا علاقة له بالأحداث الجارية".

وأشار إلى أن قناة السويس من المتوقع أن تشهد في شهر مارس آذار الجاري زيادة في اعداد وحمولات السفن، مقارنة بشهري فبراير شباط، ويناير كانون الثاني، خاصة مع بدء التعاقدات الجديدة في حركة النقل البحري مع العام الجديدة.

وقال رئيس هيئة قناة السويس إيهاب مميش في تصريحات خاصة للأناضول مساء أمس السبت، إن 7 جهات عسكرية وأمنية تتولى تأمين وحماية الملاحة الدولية بالمرفق العالمي.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/MV5PceSp2DI/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More