Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

شركات الصرافة تغلق أبوابها‏..‏ والشعبة تبحث الأسباب لرفعها للبنك المركزي

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2723054.jpg

اتسعت دائرة شركات الصرافة التي أغلقت أبوابها أمس‏,‏ بسبب الدواعي الأمنية والاضطرابات التي يشهدها الشارع من ناحية‏,‏واعتراضا علي نزول مباحث الأموال العامة للشركات والتفتيش عليها من ناحية أخري, ليشهد سوق الصرافة حالة من الترقب والقلق من عدم وجود منافذ لبيع وشراء النقد الأجنبي بخلاف البنوك, في ظل شكوي الكثيرين من عدم قيام البنوك بتلبية احتياجاتهم من النقد الأجنبي.

وقال محمد الأبيض رئيس شعبة شركات الصرافة باتحاد الغرف التجارية, أنه حتي الآن لا يوجد حصر للشركات التي أغلقت أبوابها, مشيرا إلي أنه سيتم عقد لقاء غير رسمي لأعضاء مجلس الإدارة مع الشركات التي أغلقت ابوابها للتشاور بين الأعضاء لبحث متطلبات هذه الشركات, والأسباب التي أدت إلي قيام هذا العدد الكبير من الشركات بالإغلاق.. وفقا للاهرام.

وأضاف أن مجلس الادارة سيبحث سبل تهدئة هذه الشركات ومعرفة مطالبهم, وتصنيفها ثم صياغتها في مذكرة, لرفعها للبنك المركزي المصري.

وأوضح الأبيض أن حكم مجزرة بورسعيد أصاب السوق بالارتباك, وأدي إلي توقف تام في حركة التعاملات في الشركات التي فتحت أبوابها أمس, وذلك بسبب التداعيات التي حدثت بعد الحكم, وحالة القلق لدي العملاء والشركات جميعا.

من جانبه قال عماد جمال الدين مسئول إحدي الشركات التي فتحت أبوابها أمس, أن الحركة ضعيفة للغاية بسبب حالة القلق لدي العملاء من التوتر الذي شهده الشارع عقب الحكم, موضحا أن الجميع فضل الانتظار لحين هدوء الأوضاع بالشارع.

واشار إلي أنه بالنسبة لأسعار العملات فقد سجل الدولار6.7557 جنيه للشراء و6.7858 جنيه للبيع, وسجل اليورو8.79 جنيه للشراء و8.98 جنيه للبيع, أما الفرنك السويسري فقد سجل7.13 جنيه للشراء و7.28 جنيه للبيه, وبلغ سعر الجنيه الاسترليني10.12 جنيه للشراء و10.37 جنيه للبيع, والدولار الكندي6.52 جنيه للشراء و79,6 جنيه للبيع والدولار الاسترالي6.92 جنيه للشراء و7.09 جنيه للبيع.

وبالنسبة للعملات العربية فقد سجل الريال السعودي1.7975 جنيه للشراء و1.8350 جنيه للبيع, والدينار الكويتي23.68 جنيه للشراء و24.32 جنيه للبيع, وبلغ سعر الدرهم الاماراتي8351,1 جنيه للشراء و1.8950 جنيه للبيع والريال القطري1.85 جنيه للشراء و1.8750 جنيه للبيع.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/kOd68iSoCvA/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More