Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

إعادة فتح مصنع سيراميك "روك" بالسويس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2723338.jpg

نجحت المفاوضات التى قام بها أحد قيادات الجيش الثالث الميداني ومفوض عن محافظ السويس ومدير القوى العاملة بالمحافظة في إنهاء أزمة عمال الشركة العالمية للسيراميك "روك" بالعين السخنة، وتم عقد اتفاق بين العمال وإدارة الشركة للاستجابة للمطالب التي رفعها العاملون، وإعادة تشغيل الشركة بعد 19 يوماً من التوقف.. حسبما ذكرت بوابة المصرى اليوم.
 
وقال أحمد عبد الله، رئيس اللجنة النقابية بالشركة، إنه تم توقيع اتفاقية بين عمال المصنع، ومحمد علي الدين، العضو المنتدب والشريك المصري بالمصنع، ينص على تراجع الإدارة عن قرارها بفصل 14 عاملا بينهم 7 من أعضاء اللجنة النقابية مع إلغاء الدعاوى القضائية المقامة بين الطرفين ورفع شريحة الأجور وتوفير التأمين الاجتماعي لـ332 عاملا غير مؤمن عليهم من أصل 758 عاملا.
 
وأشار إلى الاتفاق على توفير تأمين صحي مناسب لـ650 عاملا، وتوفير سيارة إسعاف ومهمات السلامة المهنية في موعد أقصاه 30 يونيو المقبل، ووعدت الإدارة ببحث طلب العمال الحصول على 10% من الأرباح طبقا لقانون العمل، وكذلك صرف الساعات الإضافية بعد ورديات العمل نقدا، وصرف رصيد إجازات لكل من عمل لأكثر من 3 سنوات بالمصنع.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/sdsbLU8TF90/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More