Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

التموين: السولار لم يختف.. و"البترول" المسئول الأول عن الأزمة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2723427.jpg

نفى الدكتور ناصر الفراش، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، اختفاء السولار من السوق، موضحا إلى أن الوضع الحالي لا يزيد عن أزمة مؤقتة.

و اوضح الفراش خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية دينا رامز في برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد" أن وزارة البترول هي المسئول الأول عن تلك الأزمة .

و اضاف انة قد تم تشكيل لجنة من البترول ومباحث التموين والحكم المحلي للخروج من الازمة في أسرع وقت.. وفقا لموقع اخبار مصر.

و ارجع الفراش الازمة الي اتجاه البعض إلى تهريب السولار نظرا لنسبة الدعم المرتفعة عليه، بجانب اتجاه البعض إلى تخزين السولار في جراكن.

وأضاف أن الوزراة تغطي نحو 95% من حجم السوق، مشيرا إلى أن الوزراة اتخذت آليات لتوفير وصول السولار بالكميات المطلوبة و ان اثارها ستظهر قريبا.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/CCOAx4CQoMc/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More