Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

«شرف» يطالب بقرار سيادى لتنفيذ مشروع تنمية القناة قبل ٢٠١٥

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2723006.jpg

طالب الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، رئيس اللجنة الاستشارية لمشروع خليج السويس، القيادة السياسية بإصدار قرار سيادى للإسراع فى تنفيذ مشروع تنمية إقليم قناة السويس قبل حلول عام ٢٠١٥، معتبرا أن مشاكل مصر السياسية مع بعض دول الجوار سببها المشروع، مشيرا إلى أن هناك أطماعا خارجية وداخلية لتعطيل تنفيذه.

وقال «شرف»، خلال لقائه أعضاء نادى الشمس أمس الأول، إنه ليس لديه معلومات عن تمويل المشروع بالصكوك الإسلامية، أو مشاركة قطر فيه، وإنه يُسأل عن هذا الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء.. وفقا للمصري اليوم.

وأضاف: «لابد من إصدار تشريع خاص من مجلس الشورى للمشروع يحدد آليات وطرق إدارته، والجهة التى تتولى التنفيذ والإدارة».

وأوضح أن هيئة قناة السويس والقوات المسلحة هما الجهتان المنوط بهما الموافقة على إقامة المشروع. وشدد على أن المشروع أكبر من الجماعة والأحزاب السياسية، ويحتاج لإرادة شعبية وسياسية لتنفيذه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/CYGchareaHA/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More