Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

اوباما يسعى لحل وسط مع الكونجرس بشان خفض عجز الميزانية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2722929.jpg

قال الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم السبت إنه سيسعى الي حل وسط في الاشهر القادمة لانهاء معركة مع الكونجرس بدأت قبل عامين بشان كيفية خفض العجز في الميزانية ووعد الامريكيين في خطابه الاذاعي الاسبوعي بانه سيسعى الي تفاهم مع اعضاء الكونجرس.

ومتحولا عن لهجة الانتقاد الحادة التي استخدمها في الاسابيع القليلة الماضية بإلقاء اللوم على الجمهوريين في تخفيضات للانفاق الحكومي قيمتها 85 مليار دولار بدأ سريانها في أول مارس اذار سعى اوباما الاسبوع الماضي الي ابراز كيف انه يعمل من اعضاء الكونجرس.

وقال في خطابه الاذاعي يوم السبت "الحقيقة هي ان امريكا امة مختلفة العقائد ومختلفة الاراء. ذلك هو ما يجعلنا اقوياء -وبصراحة- يجعل مناقشاتنا الديمقراطية مضطربة وفي أحيان كثيرة محبطة."

"لكن في النهاية فان ما يجعلنا متفردين هو عندما نستحضر القدرة لنرى ما وراء تلك الخلافات."

وتتناقض هذه الكلمات بشدة مع ما قاله اوباما في خطابه الاذاعي قبل اسبوعين عندما حمل بشدة على الجمهوريين لحمايتهم الاغنياء واضرارهم بالطبقة المتوسطة واتهمهم "بالتهور من منطلقق حزبي".

وفي خطابه السبت قال اوباما "في الاشهر القادمة سيكون هناك نقاش اكثر استنادا الي الحجج واختلاف نزيه بين اناس ذوي المباديء يريدون ما هو أفضل لهذا البلد" مضيفا انه يعتقد ان بالامكان التوصل لحل وسط. بحسب رويترز

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/AHjReOJWbTo/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More