Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مارس 10، 2013

"البورصة" تعلن عدد ونسبة تحويلات الأسهم المحلية وشهادات الإيداع للشركات المقيدة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

2723453.jpg

قال شعبان إبراهيم محمد، مدير إدارة علاقات المستثمرين بشركة "مصر الجديدة" للاسكان والتعمير في تصريحات خاصة لـ "مباشر" ان الشركة باعت قطعة واحدة من اجمالي ثلاث قطع معروضة للبيع، مشيراً الي ان القيمة البيعية لقطعة الارض المباعة بلغت حوالي 27 مليون جنيه .

وأضاف مدير إدارة علاقات المستثمرين بشركة "مصر الجديدة للاسكان والتعمير" ان اجمالي مساحة القطعتين حوالي 4 آلاف متر مربع، مشيراً الي انه من المنتظر عقد اجتماع مجلس ادارة لبحث قرار اعادة عرضهما للبيع في مزاد أخر من عدمه.

وأشار مسئول الاستثمار، ان مقدمات الثمن لقطعة الارض المباعة بلغت مايقرب من 8.5 مليون جنيه سيتم توجيهها للصرف علي المشروعات والانشطة القائمة، في اطار سياسية الشركة المتبعة في هذا الشأن .

كان "شعبان" قال في تصريحات سابقة رداً علي تساؤل لـ "مباشر" حول خطة الشركة في تنمية المشروعات، أن الشركة تسير بوتيرة جيدة في أستكمال المشروعات ، حيث تعمل علي بيع قطع أراضي لتوفير سيولة تتمكن من خلالها الأنفاق علي الأنشطة المختلفة .

واعلنت الشركة عن أن اجمالى مبيعات الاراضى التى قامت ببيعها بجلسة البيع العلنية المنعقدة أمس بلغت عدد 1 قطعه ارض بمساحة 1873.50 م2 باجمالى قيمه بيعيه تبلغ 27165750جنيه.

وقالت الشركة، فى بيان لها اليوم حصل "مباشر" على نسخه منه، أن هذه الارض مخصصه لغرض سكنى لمنطقه الجنوبيه الشرقيه خلف شيراتون هليوبوليس وتبلغ مقدمات الثمن التى سيتم سدادها خلال شهر مارس 2013 مبلغ 8421383 جنيه والباقى يتم سداده على اقساط سنويه بفائده 7% سنويا لمدة عشر سنوات.

كانت نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام المالي 2012-2013، أظهرت تحقيق صافى ربح يبلغ 38.694 مليون جنيه بتراجع قدره 10.8% مقارنة بصافى ربح يبلغ 43.402 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2011-2012.

وتتداول أسهم "مصر الجديدة" بالبورصة فى حدود 19.8 جنيه، مسجلا ارتفاع قدره 1.2% بتداولات تجاوزت 30.9 ألف سهم بقيمة زادت عن 612.7 ألف جنيه.

ويتمثل غرض الشركة في القيام بالأعمال المتعلقة بمشروعات الإسكان والتعمير وتجهيز الأراضي وتقسيمها وتزويدها بالمرافق والخدمات وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير ، والقيام بأعمال التصميم والإشراف على تنفيذ المشروعات وإنشاء المساكن ذات الطابع الخاص.

يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 111.3 مليون جنيه موزع على عدد 111.3 مليون سهم بقيمة أسمية 1 جنيهات للسهم الواحد، ويتوزع هيكل ملكيتها على القومية للتشييد والتعمير بنسبة 72.25% .

المصدر: خاص مباشر

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

10 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/OUKjF_f5CvQ/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More