Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

"غد الثورة" يحصد 10% من قائمة التحالف.. وجميلة إسماعيل على رأس "الفردى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت مصادر مطلعة للـ"اليوم السابع" بحزب غد الثورة أن الحزب سيتقدم بمرشحيه فى إطار التحالف الديمقراطى اليوم الخميس وغدا الجمعة، مشيرا إلى أن الحزب حصل على نسبة 10% بقائمة التحالف بمعدل 50 مرشحا، وأنه مازالت المفاوضات مستمرة فى التحالف على بعض الأسماء، على أن يتم حسم الأمر نهاية اليوم، وأضافت إلى أن أبرز الأسماء من مرشحى الحزب على قائمة التحالف هم عبد المنعم التونسى رئيس حزب غد الثورة عن دائرة أسيوط، محمد فاروق السكرتير المساعد للحزب عن دائرة الجيزة، عزة إسماعيل عن دائرة السويس، سامح عطية "قبطى" عن دائرة الساحل بالقاهرة، شادى طه عن دائرة القليوبية، محمود الشاذلى فى دائرة السويس، عبد الفتاح الشافعى فى دائرة الغربية.

وأضافت المصادر أن الحزب سيكون من مرشحيه عدد من شباب الثورة ومنهم محمد الجبة عضو ائتلاف شباب الثورة، ومن المحتمل أن يكون على القائمة أيضا محمد عواد عن دائرة المطرية.

وفى سياق متصل أعلنت المصادر أن الحزب سيدفع بأكثر من 60 مرشحا فرديا أبرزهم جميلة إسماعيل عن دائرة قصر النيل، ومختار نوح المرشح على مقعد "نقيب المحامين" عن دائرة المطرية، مضيفا إلى أن مشكلة النواب السابقين التى كان عليها خلاف مسبقا مع التحالف تم حلها، على أن ينزل عدد منهم على القائمة الفردى للحزب.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516483
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More