Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

النائب العام السويسرى يقبل تدخل مصر كمدعٍ جنائى فى تحقيقات علاء وجمال

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل للكسب غير المشروع أن النائب العام السويسرى، ماريا انتونلا بينو، قرر قبول تدخل مصر كمدعى جنائى فى الإجراءات الجنائية المعروضة، وذلك فى الجناية المتهم فيها كل من علاء وجمال مبارك، بغسيل الأموال فى سويسرا.

وحصل "اليوم السابع" على نص القرار الذى عرضه الجوهرى على النائب العام السويسرى، للاطلاع على ملف التحقيقات، وتدخل مصر كمدعى جنائى فى تلك القضية، مع حفظ حقوقها المدنية، وجاء نص القرار: "بعد الاطلاع على الإجراءات الجنائية رقم sv-11-018-BIM ، ضد كل من علاء وجمال محمد حسنى مبارك، وعلى المادة 305 من قانون العقوبات الخاصة بغسل الأموال والمادة 260 الخاصة بالمشاركة فى تأسيس تشكيل إجرامى، وذلك بعد مطالعة طلبات المساعدة القضائية التى تقدمت بها مصر بتاريخ 29 /6/2011، وذلك لاستعادة الأصول التى يمتلكها المتهمان علاء وجمال مبارك، مع طلب التدخل فى الإجراءات الجنائية بصفتها مدعى جنائى مع الاحتفاظ بحقها فى تدخلها كمدعى مدنى، لتعويضها عما لحق بها من أضرار، مع الأخذ فى الاعتبار أن المادة 118 من قانون الإجراءات الجنائية تجيز للمدعى الجنائى الانضمام للإجراءات الجنائية بصفته المشار إليها، وأن المحكمة الفدرالية اعترفت بحق تدخل الدولة التى أصابها الضرر نتيجة عمليات ناتجة عن فساد. وحمل القرار توقيع النائب العام السويسرى بالموافقة على طلب مصر، المقدم من المستشار عاصم الجوهرى.


صورة من قرار موافقة النائب العام السويسرى على الطب المصرى

موضوعات متعلقة:
"الجوهرى" رداً على "الديب": إعلان التحقيقات بعد التحفظ على أموال علاء وجمال ليس إفشاء أسرار.. وكشف دفاع مبارك عن التحقيق مع أبنا المخلوع فى 2005 يؤكد سابقة الاشتباه

الجوهرى: خديجة الجمال تمتلك شقة بـ 12 مليون دولار بباريس

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516690
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More