Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

تلفزيون إسرائيل يزعم: تل أبيب وواشطن أبلغتا "جرابيل" بتحريره خلال أيام

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ذكرت القناتان العاشرة والثانية من التلفزيون الإسرائيلى، أن هناك معلومات تفيد بأن الشاب المتهم بالتجسس على مصر لصالح جهاز الموساد الإسرائيلى إيلان جرابيل، تلقى زيارة فى محبسه بمصر من قبل مسئولين إحداهما إسرائيلى وآخر أمريكى، وأبلغاه بإطلاق سراحه خلال أيام.

وزعمت القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلى، أن مصادر أمنية مصرية تحدثت عن أن مسئولان رسميان من إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، زارا جاسوس الموساد ايلان جرابيل فى السجن، وأبلغاه بتحريره فى أقل من أسبوع، فى إطار صفقة تبادل للأسرى المصريين المعتقلين بالسجون الإسرائيلية.

كما أشارت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلى، إلى أن المصادر الأمنية ذكرت أن السلطات القضائية فى مصر، نفت وجود أى معلومات لديها عن تحرير ضابط الموساد الإسرائيلى إيلان جرابيل، بعدما أمرت المحكمة المصرية بتمديد حبسه 45 يوما على ذمة التحقيقات.

وتشير آخر التقارير الإعلامية فى إسرائيل إلى حدوث تقدم كبير فى مفاوضات تحرير جرابيل مقابل الأسرى المصريين، عقب اتمام صفقة تحرير الجندى جلعاد شاليط مقابل أسرى لفلسطينيين، وبعد الاعتذار الذى قدمته الحكومة الإسرائيلية منذ أيام عن استشهاد عدد من قوات الأمن المصرية على الحدود مع إسرائيل، دفع مصر إلى بدء مفاوضات إطلاق سراحه مقابل الأسرى المصريين.

هذا بالإضافة إلى زيارة وزير الدفاع الأمريكى ليون بانيتا لإسرائيل، ثم إلى مصر، التى مهدت للصفقة، وجرى فيها مناقشة ترتيبات إطلاق سراح إيلان جرابيل، مقابل الأسرى المصريين فى السجون الإسرائيلية.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516485
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More