Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

الشباب الإسلامى يحذر من معركة جديدة بين الجيش وائتلاف شباب الثورة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن ائتلاف شباب مصر الإسلامى عن رفضه للمسيرة التى أعلن ائتلاف شباب الثورة عن تنظيمها اليوم على خلفية أحداث ماسبيرو الأخيرة، لتخطيها لبعض الثوابت المهمة، وحذر من خطورة تحولها إلى معركة جديدة بين فئة من الشعب المصرى وبين جيش مصر.

وطالب الائتلاف فى بيان صادر عنه بضرورة محاسبة كل من أراق دما معصوما، أو ساعد على هذا بالتحريض وعلى رأسهم القساوسة فلوباتير ومتياس وأنطونيس - الذين اتهموهم بالتغرير بشباب المسيحيين ودعا الائتلاف إلى تحرى الدقة والمصداقية فيما يخص مضيفة الماريناب، وما حدث من محاولات لتزوير صفتها، والأخذ على يد كل من شارك فى تصعيد الموقف بسببها.

وأعلن الائتلاف رفضه لصياغة قانون "ضد التمييز" لاحتمالية مخالفته لنصوص القرآن الكريم والسنة الثابتة، كما أشار إلى إمكانية الطعن عليه بعدم دستوريته، وأبدى الائتلاف تأييده الكامل لمجمع البحوث الإسلامية فى رفضه لقانون دور العبادة الموحد، وعدم مراعاة المعايير الدولية فى هذا الشأن.

وطالب الائتلاف بمحاسبة كل من ثبت تورطه بقول أو فعل فى التحريض ضد مصر والإضرار بأمنها لاسيما من أقباط المهجر الذين اتهموهم بأنهم لا يعنيهم سوى تنفيذ مخططاتهم ولو على جثث أبناء وطنهم من النصارى قبل المسلمين على حد قول البيان.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516743
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More