Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

الأمن المركزى يمنع طلاب معهد الجزيرة من التظاهر أمام "الوزراء"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الاحتجاجات الفئوية لا تزال مستمرة ـ صورة أرشيفيةالاحتجاجات الفئوية لا تزال مستمرة ـ صورة أرشيفية

Add to Google

أبعدت قوات الأمن المركزى ظهر اليوم الخميس، العشرات من طلاب المعهد العالى للهندسة بأكاديمية الجزيرة من التظاهر أمام مقر مجلس الوزراء، وأحاط الجنود بالطلاب المتظاهرين، وأجبروهم على التراجع والتظاهر فى شارع القصر العينى بدلا من شارع مجلس الشعب، مما أدى إلى ارتباك مرورى بشارع القصر العينى، واستخدمت قوات الشرطة الحواجز الحديدية، مشكلين كردوناً أمنياً لمنع مرور المتظاهرين أو أى أشخاص إلى شارع مجلس الشعب إلا بإشهار البطاقة الشخصية.

كما حاولت قوات الأمن فض اعتصام أهالى الدويقة على رصيف مقر مجلس الوزراء، وحدثت مشادات بين الطرفين أدت إلى تدخل عدد من قيادات الشرطة للتفاوض مع المعتصمين، وإقناعهم بفض اعتصامهم سلمياً.

يذكر أن العشرات من طلاب المعهد العالى للهندسة بأكاديمية الجزيرة، قد نظموا ظهر اليوم، مسيرة من أمام مقر وزارة التعليم العالى إلى مقر مجلس الوزراء للمطالبة، بتخصيص حد أدنى لتنسيق القبول بالمعهد، وردد المتظاهرون هتافات "المسطرة ولا المسدس"، "البلطجى ولا المهندس"، يا وزير يا وزير إحنا ولادك يا وزير"، و"مش ماشيين مش ماشيين لحد ما نحكم بالخمسين".

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516609
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More