Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

رئيس حزب الأصالة: السلفيون 70 مليونا ولن ندخل فى جدل مع الصوفيين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور عادل عفيفى رئيس حزب الأصالة، أن عدد السلفيين فى مصر على المستوى العام يقدّر بعدد المسلمين من أهل السنة، وهم بعشرات الملايين، مضيفاً: "عدد شباب السلفيين فى مصر 6 ملايين، أما على المستوى العام فإن عدد السلفيين فى مصر يقدّر بعدد المسلمين من أهل السنة، وهم 70 مليون".

وأكد عفيفى فى بيان لحزب الأصالة اليوم الأربعاء، أنه لا يريد أن يدخل فى معارك كلامية جانبية مع من وصفهم بـ"السادة الصوفية" أو غيرهم، وأنه لا فائدة من المعارك، لافتاً إلى أن السلفية ليست من تأسيس بشر، وليست كغيرها من الطرق والمذاهب التى هى من وضع أحد العلماء أو المفكرين، و إنما هى الإسلام نفسه كتابا وسنة، كما أنزله الله عز وجل على رسوله صلى الله عليه وسلم بالفهم الصحيح علماً وعملاً .

وأضح رئيس حزب الأصالة، أن تحالف حزب الأصالة مع حزب النور أمر طبيعي أرضى وأسعد جماهير الشباب السلفى من أهل السنة والجماعة فى الشارع المصرى، لأنه يجمع بين أبناء الاتجاه الفكرى الواحد فى تحالف سياسى وانتخابى قوى، مؤكداً على أن هذا التحالف ليس موجها ضد أحد، وإنما يأتى فى إطار التنافس الانتخابى الشريف والمشروع، مع احترامه الكامل لحزب الحرية والعدالة ولكافة الأحزاب والقوى الإسلامية والوطنية.

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516126
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More