Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

الجوهرى: خديجة الجمال تمتلك شقة بـ 12 مليون دولار بباريس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروعالمستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع

Add to Google


كشف المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، أن ثروة جمال وعلاء مبارك التى كشفت عنها التحقيقات حتى الآن تصل إلى 352.5 مليون دولار، وأن لديهما حصصا بشركتى بيلون بقبرص وإيجبت بلندن.

وشدد الجوهرى فى مؤتمر صحفى للإعلان عن آخر تحركات الجهاز، فيما يتعلق باسترداد ثروات مصر وجهود اللجنة القضائية الرسمية لاسترداد الأموال المهربة، أن خديجة زوجة جمال مبارك تمتلك شقة بقيمة 12 مليون دولار فى باريس .

وأوضح أن الجهاز يمتلك وثائق تكشف ارتكاب علاء مبارك حاليا غسيل الأموال، مشيرا إلى أن زهير جرانه وعدد من رجال الأعمال لم يعترضا على إطلاع مصر على تحقيقات سويسرا فى غسيل الأموال، وعلاء مبارك فقط هو الذى أعترض على كشف التحقيقات.

وأضاف الجوهرى أن المتهمين فى جريمة غسيل الأموال يراسلون محامين أجانب للوقوف معهم فى الخارج، وذلك يعنى أن محامى علاء مبارك على اتصال بمحامين فى خارج مصر للوقوف بجانبه.

وذكر أن مصر من حقها التدخل رسميا فى التحقيقات الجنائية بسويسرا مع علاء وجمال مبارك لإعادة أموال مصر، وللحفاظ على حق مصر كمدعية مدنية فى القضية.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516471
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More