Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

"التغيير السلمى" تطلق حملة "ثورتك فى صوتك".. وتقسم المرشحين إلى قائمتين بيضاء وسوداء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أطلقت الجبهة الحرة للتغيير السلمى حملة "ثورتك فى صوتك" التى تستهدف توعية الناخب بأهمية الانتخابات التشريعية المقبلة المقرر إجراؤها فى نوفمبر المقبل، وكشف القوائم الانتخابية السوداء- التى يشارك بها فلول النظام السابق، والقوائم البيضاء التى يتفق الكل على ضرورة دعمها والتصويت لصالح مرشحيها.
وقال عصام الشريف، منسق عام الجبهة الحرة للتغيير السلمى، إن الحملة تهدف إلى إشعار الناخب بأهمية صوته فى هذه المرحلة الدقيقة والحساسة، وما هى مواصفات النائب الذى ينبغى أن يسانده وأن يمنحه صوته الانتخابى، كما تعمل الحملة على تحذير الناخب من خطورة استغلال بعض المرشحين لسلاح المال، واللعب على العصبية والقبلية، واستغلال الشعارات الدينية فى التلاعب بمشاعر الناخبين.

وأكد "الشريف" أن الصوت الأعلى فى الانتخابات السابقة كان من نصيب المرشح الذى يمتلك المال ويستطيع من خلاله شراء أصوات الشعب المصرى البسيط، دون أن تكون لديه أية رؤية سياسية لعملية الإصلاح، ودون أن يمتلك مقومات عضو مجلس الشعب التى تمكنه من تأدية مهامه الرقابية والتشريعية، موضحًا أن الوقت قد حان لتلاشى أخطاء الماضى، وتعريف المواطن بالنائب الذى يستحق صوته والآخر الذى يجرى وراء مصالحه وأغراضه الشخصية.

وفى السياق ذاته أوضح أحمد رمزى، مسئول المحافظات، أن الوضع فى المحافظات يحتاج إلى مجهود ضخم لكى تصل الثورة إلى الناخبين هناك والذين يتم التلاعب بهم واستغلال بساطتهم وفقرهم من خلال الضحك عليهم باسم الدين والعصبية والمال.

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=515995
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More