Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

"غد الثورة" يدعو مرشحى الرئاسة لمؤتمر التضامن مع "نور" الأحد المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ينظم حزب "غد الثورة" مؤتمراً يوم الأحد المقبل بمركز إعداد القادة، للتضامن مع الدكتور أيمن نور ورفض فكرة الإقصاء السياسى، وتوجه الحزب بالدعوة لجميع مرشحى الرئاسة وعدد من قيادات الأحزاب والإعلاميين للحضور.

وسيتبع المؤتمر وقفة تضامنية أمام ميدان طلعت حرب فى تمام الساعة الثانية عشرة بمشاركة عدد من القوى السياسية لمطالبة المجلس العسكرى بالتدخل للعفو عن "نور" طبقًا لصلاحياته الدستورية المنصوص عليها بحكم موقعه الحالى فى إدارة شئون البلاد، وفقًا للإعلان الدستورى، والذى ينص فى المادة 56 منه على أن من صلاحيات المجلس العفو عن العقوبة أو تخفيفها، وهو النص المناظر للمادة 149 من دستور 1971، الذى يعطى لرئيس الجمهورية ذلك الحق.

كان "نور" قد أعلن عن انعقاد مؤتمر سياسى موجهًا فى ذلك التحية لمرشحى الرئاسة حمدين صباحى، عمرو موسى، بثينة كامل، عبد الله الأشعل، حازم صلاح أبو إسماعيل، بعد تقدمهم بمبادرة تأييد له بعد رفض محكمة النقض الالتماس، الذى تقدم به لإعادة النظر فى القضية الشهيرة باسم "قضية توكيلات حزب الغد".

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516152
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More