Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

مسلمو وأقباط الفيوم يقدمون بلاغاً للنائب العام ضد صفحات مسيئة للرسول

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تقدمت اليوم، الخميس، المنظمة العربية للإصلاح الجنائى ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام برقم 20593، بعد تلقى عدد من الشكاوى حول وجود الصفحات على موقع الفيس بوك مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.

كان 26 شكوى قد تم تقديمها من أهالى قرية فيديمين، مركز سنورس، محافظة الفيوم، من المسلمين والمسيحيين بالقرية لمعرفة من يقف وراء تلك الصفحات من أبناء المحافظة.

وبحسب ما ورد بالشكاوى فإنه ظهر من حوالى 3 أيام ظهرت صفحتين على الفيس بوك بهما ألفاظ مسيئة للدين الإسلامى ومسيئة للرسول الكريم، الأمر الذى أدى إلى إثارة حفيظة واستياء المسلمين والمسيحيين بالقرية على السواء، وخشيتهم من إثارة الفتنة الطائفية بين أهالى القرية، وقد اجتمع أهالى القرية من المسلمين والمسحيين، وأنكروا مثل هذه الأفعال، وقرروا جميعاً التقديم بلاغ إلى الجهات المختصة، وذلك لاتخاذ اللازم والتحقيق فى تلك الواقعة، ومعرفة وتقديم من يقف ورائهم، ويعد هذا العمل دليل على وحدة النسيج فى مصر بين المسلمين والمسيحيين.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516699
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More