Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

حتاتة: صفقة "شاليط" تؤكد كفاءة المخابرات المصرية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن الفريق مجدى حتاتة، رئيس الأركان الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن صفقة الجندى الإسرائيلى شاليط التى تم بموجبها تبادل الأسرى الفلسطينيين صباح الثلاثاء جاءت تأكيداً قوياً على كفاءة المخابرات المصرية وقدرتها على إنجاز المهام المكلفة بها.

وأضاف حتاتة، فى بيان بصفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن إنجاز هذة الصفقة بنجاح يؤكد فاعلية الدور المصرى فى رعاية القضية الفلسطينية رعاية صادقة، ودور مصرى الحيوى داخل المنطقة إقليمياً ودولياً.

وفى السياق ذاته، أكد حتاتة على أن مصر وشعبها ستظل على عهدها دائماً فى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطينى من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة فى إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، والاعتراف بها على المستوى الدولى، يأتى هذا بالإضافة إلى حصول الشعب الفلسطينى على حق تقرير مصيرة بنفسه، كما طالب حتاتة الفلسطينيين بوحدة الصف ونبذ الخلافات كى يتحقق هذا الهدف.

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516268
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More