Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

"الجبهة" ينسحب من الكتلة المصرية تلبية لرغبة أعضائه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قرر حزب الجبهة الديمقراطية الانسحاب من الكتلة المصرية، بناء على رغبة قيادات الحزب فى المحافظات ونزول الانتخابات بقوائمه فردية، ليكون تكرارا لسيناريو حزب الوفد الذى انسحب من التحالف تلبية إلى رغبه قياداته.

وأكد السعيد كامل، رئيس حزب الجبهة، أن القرار بالانسحاب لم يأت لأى اعتراض على الكتلة، ولكن لتنفيذ رغبة أعضاء الحزب فى المحافظات الذين لوحوا أكثر من مرة بتقديم استقالتهم فى حال عدم الانسحاب.

وأضاف كامل فى تصريحه لـ"اليوم السابع " أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية بـ 15 قائمة تضمن 160 مرشحاً بخلاف خوض الانتخابات على المقاعد الفردية، وقال كامل إنه تقدم بأوراقه إلى اللجنة العليا للانتخابات للترشح على مقعد الفردى فئات بدائرة الخامسة بمحافظة الشرقية.

وأوضح كامل أنه من المقرر أن ينتهى الحزب من وضع قائمة غدا الجمعة، على أن يتقدم بها أول الأسبوع المقبل.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516711
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More