Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

"حريات المحامين" ترفض بيان "الزند" وتصفه بـ"الخطيئة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

جمال تاج الدين أمين عام لجنة الحريات بنقابة المحامينجمال تاج الدين أمين عام لجنة الحريات بنقابة المحامين

Add to Google

وصف جمال تاج الدين، أمين عام لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين، بيان المستشار أحمد الزند، رئيس مجلس إدارة نادى القضاة، بأنه خطيئة كبرى، يجب أن يحاسبه عليه القضاة، لأنه احتوى على عبارات غير لائقة فى مخاطبة أرقى مهنة وهى مهنة الدفاع عن الحريات.

وقال تاج الدين، فى بيان للجنة اليوم: "لا ينبغى لمن باع نفسه للسلطان المخلوع وأعانه على السلطة القضائية، أن يتحدث بهذه اللجهة الحادة، وأن يتطاول على من وهبوا أنفسهم للدفاع عن الحريات والحقوق مع شركائهم أعضاء القضاء الجالس الذين يرفضون ولا يزالون منطق "الزند" فى إشعال الحرائق".

وأكدت لجنة الحريات رفضها تجميد الانتخابات ومحاولة التحريض على المحامين من قبل أعضاء السلطة القضائية والإصرار على عدم تطهير القضاء، مشيرة إلى أن القضاء بدأ يصوب سهامه إلى نقابة المحامين والشروع فى قتل مهنة المحاماة، متسائلة: "هل هذا لأن نقابة المحامين تقف شوكة ضد عملية التوريث التى أجهز عليها شعب مصر العظيم فى ثورة 25 يناير، وتريدون أنتم فقط أن يكون التوريث فى ذرياتكم؟". وقالت: إن المحامين فى جموع أرجاء الوطن ومن خلفهم الشعب المصرى العظيم قد سئموا من استعلاء واستكبار أى سلطة كانت فى وقت زال فيه أعتى الطغاة، واستطاع الشعب المصرى أن يطيح بالجبابرة والمتعالين عليه، فهل آن الآوان أن يعود القضاء المصرى إلى حضن وطنه العزيز؟".

كان الزند قد أصدر بياناً اليوم قال فيه إنه على اتصال دائم بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس القضاء الأعلى ووزيرى العدل والداخلية منذ بداية ما وصفها بالتعديات السافرة التى تتعرض لها المحاكم، ويقودها نفر ممن يحسبون على مهنة المحاماة ووصفها بالتجاوزات الوضيعة.

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516137
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More