Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

"غالى" يعرض تقرير القومى لحقوق الإنسان عن أحداث ماسبيرو على البابا شنودة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان بطرس بطرس غالىرئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان بطرس بطرس غالى

Add to Google

قدم الدكتور بطرس غالى رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان مساء أمس الأربعاء، عقب العظة الأسبوعية لقداسة البابا شنودة، تقريرا لقداسته حول أحداث ماسبيرو، وذلك بعد الاستماع لروايات شهود العيان والمصابين، حول الواقعة، ورفع نسخة من التقرير إلى مجلس الوزراء.

كان د.بطرس غالى رئيس المجلس والدكتور على السمان رئيس لجنة حوار الأديان بالمجلس الأعلى للشؤون الدينية قد استكملا فى حوارهما الذى استمر 45 دقيقة مع قداسة البابا مناقشة سبل الخروج من الأزمة، وتفعيل مبادرة بيت العائلة فى نشر ثقافة الوعى والتصدى للتيارات المتشددة.

كما أكد غالى والسمان على ضرورة تفعيل القانون ضد من يسعى لجر البلاد إلى براثن الفتنة الطائفية، ولاسيما أن هناك من يلعب ويتربح من هذه الأحداث، وأشارا إلى أن البلاد تمر بمرحلة صعبة تحتاج إلى مزيد من الحوار بين جميع الأطراف.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516675
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More