Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

"عطية" يقرر إنشاء المعهد القومى للإدارة المحلية لتدريب القيادات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أصدر المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، قرارا بإنشاء المعهد القومى للإدارة المحلية بمركز سقارة التابع للوزارة.

وأكد عطية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من إنشاء المعهد هو أن يكون قيادات الإدارة المحلية من خريج ذلك المعهد، لافتا إلى أنه يقبل الراغبين فى العمل فى الإدارة المحلية من حملة المؤهلات العليا، وتكون نظام الدراسة به عامين، يحصل الخريج على درجة دبلوم بما يعادل الماجستير، ثم تقوم الوزارة بإعطائه سنة تدريبية لمدة 12 عام فى 12 محافظة من أجل اكتساب الخبرات العملية والنظرية.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه بعد مرور 15 عاما سيكون كافة قيادات الإدارة المحلية من خريجى هذا المعهد من أجل النهوض بالإدارة المحلية والقضاء على المحسوبية والواسطة التى كانت تحدث فى اختيار القيادات المحلية فى الفترة السابقة.

وأشار عطية، أنه تم عرض ذلك على اللجنة التشريعية بمجلس الوزراء لمناقشته، تمهيدا لرفعة الى المجلس العسكرى، من أجل صدور مرسوم بذلك، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تتم الدراسة به بداية العام المقبل.

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516274
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More