Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 20، 2011

البابا يتجاهل سؤالا حول لقاء الأساقفة الفريق عنان فى عظته الأسبوعية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

رفض البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية الرد على سؤال عن نتيجة مقابلة وفد الأساقفة الذى اجتمع نيابة عنه بالفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة ظهر اليوم الأربعاء، وقال "فى اجتماعاتى ما بتكلمش فى السياسة، لكن بنشتغل بطريقتنا الخاصة، ولو سألتنى إيه هى طريقتنا الخاصة؟ هقولك طريقتنا الخاصة دى سياسة".

وأكد البابا شنودة أنه سيلتقى أسر شهداء ماسبيرو مساء غد الخميس، والأقرباء من الدرجة الأولى مثل الأب أو الأم أو الأبناء لبحث حالتهم ومساعدتهم.

ونظم الأقباط الذين حضروا عظة اليوم وقفة بالشموع والملابس السوداء حدادا على ضحايا ماسبيرو، على سلالم الكنيسة الكبيرة بالكاتدرائية، قاموا فيها بترتيل بعض الصلوات والألحان الكنسية، كما رددوا بعض الهتافات ضد المجلس العسكرى، وطالبوا بالتحقيق فى من أمر بدهس وقتل المتظاهرين فى ماسبيرو.

وبدأ البابا المحاضرة التى جاءت بعنوان "أنواع النفسيات"، بممازحة الحضور فى الكنيسة طالبا إلغاء ترتيل إحدى التراتيل الحزينة فى الاجتماعات الكنسية قائلا: "بتحبوا النكد ولا إيه دى ترنيمة حزينة جدا".

وردا على مطالبة أحد الحضور بمحاضرة عن مخاطر الفضائيات والإنترنت أجاب البابا: "مستحيل منع الإنترنت، وبعدين انتوا عايزين تقلبوا علينا بتوع الإنترنت كمان"، مطالبا بالتحكم فى استخدامه خصوصا للأطفال فى الأشياء المفيدة.

وحذر بطريرك الكرازة المرقسية الحضور من الإمضاء على أى إيصال أمانة أو شيك غير محدد القيمة، لأن ذلك يسبب مشاكل قد تؤدى للسجن، مؤكدا أن الشيطان له حدود معينة لا يتخطاها أبدا وأعطى مثالا بقصة أيوب الذى لم يستطع الشيطان السيطرة على عقله.

وعن مدى إمكانية زواج اثنين رضعا فى صغرهما من أم واحدة، قال فى الرضاعة يتجوزوا زى ما هما عايزين لا يوجد شىء اسمه أخوات فى الرضاعة".

20 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516209
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More